"حسـام حـسن" يقود بيراميدز للفوز على الاتحاد بثلاثية نظيفة
"حسـام حـسن" يقود بيراميدز للفوز على الاتحاد بثلاثية نظيفة

"حسـام حـسن" يقود بيراميدز للفوز على الاتحاد بثلاثية نظيفة شبكة الفرسان نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم "حسـام حـسن" يقود بيراميدز للفوز على الاتحاد بثلاثية نظيفة، "حسـام حـسن" يقود بيراميدز للفوز على الاتحاد بثلاثية نظيفة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، "حسـام حـسن" يقود بيراميدز للفوز على الاتحاد بثلاثية نظيفة.

شبكة الفرسان شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، فوزًا كبيرًا على نظيره الاتحاد السكندري، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الدفاع الجوي، ضمن مباريات الأسبوع 12 للدوري الممتاز المصري.

دخل نادي بيراميدز تحت زعامة حسام حسن، في أول إدارة فنية للنادي بعد رحيله عن المصري وتوليه القيادة الفنية.

أحرز أحمد أيمن منصور، الهدف الأول لبيراميدز في الدقيقة 13، وضاعف النتيجة رجب بكار في الدقيقة 61، قبل أن يختتم كينو الأهداف في الدقيقة 74.

بتلك النتيجة يحتل فريق بيراميدز المركز الثالث بجدول الدوري برصيد 19 نقطة، واستقر الاتحاد في المركز الثامن برصيد 15 نقطة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، "حسـام حـسن" يقود بيراميدز للفوز على الاتحاد بثلاثية نظيفة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم