"محمد صلاح" يعزي أسر ضحايا الهجوم الإرهابي في المنيا
"محمد صلاح" يعزي أسر ضحايا الهجوم الإرهابي في المنيا

"محمد صلاح" يعزي أسر ضحايا الهجوم الإرهابي في المنيا شبكة الفرسان نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم "محمد صلاح" يعزي أسر ضحايا الهجوم الإرهابي في المنيا، "محمد صلاح" يعزي أسر ضحايا الهجوم الإرهابي في المنيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، "محمد صلاح" يعزي أسر ضحايا الهجوم الإرهابي في المنيا.

شبكة الفرسان شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

قدم النجم المصري، محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، تعازيه لأسر ضحايا حادث الهجوم الإرهابي الذي وقع ظهر اليوم بالقرب من دير القديس الأنبا صموئيل المعترف بجبل القلمون، في مغاغة بالمنيا والذي أسفر عن وقوع عدد من الشهداء والمصابين.

وكتب صلاح على حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: «خالص التعازي لأسر ضحايا الهجوم الإرهابي في المنيا... دعواتي ودعمي لكم وللشعب المصري جميعًا أن يحفظنا الله من كل سوء».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، "محمد صلاح" يعزي أسر ضحايا الهجوم الإرهابي في المنيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم