كوتينيو يغيب عن برشلونة 3 أسابيع
كوتينيو يغيب عن برشلونة 3 أسابيع

كوتينيو يغيب عن برشلونة 3 أسابيع شبكة الفرسان نقلا عن الشاهد ننشر لكم كوتينيو يغيب عن برشلونة 3 أسابيع، كوتينيو يغيب عن برشلونة 3 أسابيع ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، كوتينيو يغيب عن برشلونة 3 أسابيع.

شبكة الفرسان أعلن نادي برشلونة رسمياً، تفاصيل الإصابة التي يعاني منها نجمه البرازيلي فيليب كوتينيو، ومدة غيابه عن الملاعب.
وذكر برشلونة،في بيان عبر موقعه الرسمي أن «كوتينيو رضخ للفحوصات الطبية، وتبين إصابته بتمزق صغير في العضلة ذات الرأسين للفخذ بالقدم اليسرى».
وأعلن البيان «كوتينيو سيغيب عن المشاركة مع الفريق، لفترة تتراوح بين أسبوعين و3 أسابيع».
وكان كوتينيو اشتكى من آلام في الفخذ بعد مباراة الفريق أمام إنتر ميلان الإيطالي، والتي انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق، ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.
وبذلك يغيب النجم البرازيلي عن البارشا في مباراة ريال بيتيس في الليجا الأسبانية، فيما ستكون مشاركته محل شك أمام أتلتيكو مدريد بنفس المسابقة، وأيندهوفن بدوري أبطال أوروبا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، كوتينيو يغيب عن برشلونة 3 أسابيع، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الشاهد