إدارة النادي الملكي تدرس الإبقاء على سولاري لنهاية الموسم
إدارة النادي الملكي تدرس الإبقاء على سولاري لنهاية الموسم

إدارة النادي الملكي تدرس الإبقاء على سولاري لنهاية الموسم شبكة الفرسان نقلا عن الشاهد ننشر لكم إدارة النادي الملكي تدرس الإبقاء على سولاري لنهاية الموسم، إدارة النادي الملكي تدرس الإبقاء على سولاري لنهاية الموسم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، إدارة النادي الملكي تدرس الإبقاء على سولاري لنهاية الموسم.

شبكة الفرسان اقترب الأرجنتيني سانتياغو سولاري، من الاستمرار في منصب المدير الفني لريال مدريد، الذي يشغله حاليا بشكل مؤقت، بعد الفوز الكبير في دوري أبطال أوروبا، بخماسية نظيفة، خارج قواعده، أمام فيكتوريا بلزن التشيكي.
وأكدت صحيفة «ماركا»، أن سولاري، نجح في كسب ثقة لاعبي الفريق الأول، وإدارة النادي الملكي، التي أصبحت تخطط لاستمراره، بعد أن تعاقدت معه لقيادة الملكي لـ4 مباريات، قبل التعاقد مع مدرب جديد، خلفا لجولين لوبيتيغي.
وأشارت إلى أنه إذا كان لوبيتيغي قد أقيل من تدريب الفريق، بعد الخسارة الضخمة بخماسية أمام برشلونة في كلاسيكو الليغا، فإن خماسية الريال ، تقرب سولاري من الاستمرار.
وأنهى الميرينغي سلسلة النتائج المحبطة والفشل في هز الشباك والتي جعلته يتراجع للترتيب التاسع في الليغا قبل تولي سولاري المهمة بشكل مؤقت، ليحقق 3 انتصارات متتالية خلال 10 أيام، أعادت الضوء إلى جدران النادي الأبيض.
وبعد أن كانت نتائج الريال سيئة قبل مجيء سولاري، بتحقيقه لـ6 انتصارات في 14 مباراة، فإن المدرب الأرجنتيني نجح في الفوز بمباراة الكأس على مليلية برباعية نظيفة، وبلد الوليد في الليغا بثنائية نظيفة، إضافة لخماسية التشامبيونزليغ، ودون أن تهتز شباك الفريق بأي هدف.
ونقلت صحيفة «سبورت» الإسبانية عن «الكونفيدنسيال»، أن سولاري، هو المدرب الأقل أجرًا بين مدربي الليجا الأسبانية في الموسم الحالي، حيث يتقاضى 300 ألف يورو سنويًا فقط.
وأوضحت أن هذا الراتب يعد «غريبًا» مقارنة بحجم ريال مدريد، مشيرة إلى أن الأجر المنخفض الذي يتقاضاه سولاري، «ربما يكون مبررًا لتعيينه».
ولفتت إلى أنه في حال قررت إدارة ريال مدريد، استمرار سانتياغو سولاري مدربًا للفريق الأول لنهاية الموسم، فعلى الأرجح سيتم تحسين عقده ورفع أجره الحالي.
ووفقًا للعديد من وسائل الإعلام فإن أجور المدربين في ريال مدريد مؤخرا، كانت منخفضة مقارنة بآخرين، فزيدان كان يحصل على 7 ملايين يورو، ولوبيتيجي على 6 ملايين، بينما يتقاضى دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد، 14 مليونا، هو نفس راتب إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، إدارة النادي الملكي تدرس الإبقاء على سولاري لنهاية الموسم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الشاهد