اختراق موقع إسرائيلي شهير.. وتسريب بيانات 92 مليون مستخدم
اختراق موقع إسرائيلي شهير.. وتسريب بيانات 92 مليون مستخدم

اختراق موقع إسرائيلي شهير.. وتسريب بيانات 92 مليون مستخدم شبكة الفرسان نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم اختراق موقع إسرائيلي شهير.. وتسريب بيانات 92 مليون مستخدم، اختراق موقع إسرائيلي شهير.. وتسريب بيانات 92 مليون مستخدم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، اختراق موقع إسرائيلي شهير.. وتسريب بيانات 92 مليون مستخدم.

شبكة الفرسان اشترك لتصلك أهم الأخبار

قالت شركة اسرائيلية تُدير موقعًا للتواصل العائلي إن اختراقًا أمنيًا تسبب في تسريب بيانات نحو 92 مليون مستخدم لخوادم طرف ثالث غير معلوم.

وأشار المسؤولون في الشركة- حسب ما نشرته وكالة رويترز- إلى أن الاختراق الأمنى حدث في أكتوبر من العام الماضي، ولم يكشف أمره إلا يوم الاثنين الماضي.

وأبلغ باحث يعمل في قسم أمن المعلومات بالشركة اكتشاف ملفات تحتوى على عناوين البريد الإلكتروني وكلمات المرور لمستخدمي الموقع على خادم خاص لا يتبع موقع «ماى هارتينج» الخاص بالشركة.

وموقع «ماى هارتينج» هو موقع مُخصص للتواصل العائلي وتحديد الأنساب، عبر البحث في بيانات الحمض النووي، وتقول الشركة أن تلك البيانات «لم تواجة للاختراق».

وأكدت الشركة إنها بصدد التحقيق في الأمر، مشيرة إلى أنها ستشرك شركة مستقلة في مجال الأمن الالكتروني في تلك التحقيقات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، اختراق موقع إسرائيلي شهير.. وتسريب بيانات 92 مليون مستخدم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم