افتتاح المؤتمر الثالث للقسطرة المخية الخميس 
افتتاح المؤتمر الثالث للقسطرة المخية الخميس 

افتتاح المؤتمر الثالث للقسطرة المخية الخميس  شبكة الفرسان نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم افتتاح المؤتمر الثالث للقسطرة المخية الخميس ، افتتاح المؤتمر الثالث للقسطرة المخية الخميس  ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، افتتاح المؤتمر الثالث للقسطرة المخية الخميس .

شبكة الفرسان اشترك لتصلك أهم الأخبار

تنطلق فعاليات المؤتمر الدولي الثالث للمخ والأعصاب والقسطرة المخية، غدًا الخميس.

وتنظم المؤتمر الجمعية الشرق أوسطية وشمال إفريقيا للتدخل في الجهاز العصبى برئاسة الدكتور اسامة ياسين، بالتعاون مع الجمعية المصرية للسكتة الدماغية برئاسة الدكتور فتحى عفيفى استاذ ورئيس قسم المخ والأعصاب بكلية طب الأزهرسابقا .

يشارك في الافتتاح كل من الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي، والدكتوره هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان.

وأوضح الدكتور أسامة ياسين منصور، رئيس المنظمة الشرق أوسطية وشمال إفريقيا وأستاذ المخ والأعصاب بطب الإسكندرية، أن تنظيم هذا المؤتمر يأتي تكريما لمصر برئاسة المنظمة الشرق أوسطية وشمال افريقيا، مشيرا أنه يستضيف نخبة من علماء العالم في علاج السكتات الدماغية والعلاج بالقسطرة المخية من أكثر من
20 دولة ‎تشمل أمريكا وأوروبا واليابان وكندا وشرق اسيا، لافتا أن الجلسات العلمية للمؤتمر تتضمن حوالى 100 بحث علمى تتناول أجدد ما وصل إلية العلم في مجالات علاج جلطات المخ والأعصاب والقسطرة المخية .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، افتتاح المؤتمر الثالث للقسطرة المخية الخميس ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم