شركة برتغالية تكشف عن هاتف ذكي جديد مصنوع من ”مادة غريبة”
شركة برتغالية تكشف عن هاتف ذكي جديد مصنوع من ”مادة غريبة”

شركة برتغالية تكشف عن هاتف ذكي جديد مصنوع من ”مادة غريبة” شبكة الفرسان نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم شركة برتغالية تكشف عن هاتف ذكي جديد مصنوع من ”مادة غريبة”، شركة برتغالية تكشف عن هاتف ذكي جديد مصنوع من ”مادة غريبة” ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، شركة برتغالية تكشف عن هاتف ذكي جديد مصنوع من ”مادة غريبة”.

شبكة الفرسان كشفت شركة برتغالية عن هاتف ذكي بنظام التشغيل "آندرويد"، صنع غلافه من مادة الفلين الطبيعية، القابلة لإعادة الاستخدام، والمتوفرة في البلاد.

ويعد هاتف شركة "إكيموبيلي" من بين أولى الهواتف التي تستخدم خامات غير البلاستيك والمعدن والزجاج.

ومن المقرر طرح نسخة من الهاتف في البرتغال هذا العام، عندما تنتهي الشركة من إنشاء مصنع لنقل معظم عمليات الإنتاج من الصين، وفق ما نوهت "رويترز".

وتغطي طبقة من الفلين ظهر الهاتف الجديد، مما عزلا حراريا وخواصا مضادة للصدمات، كما يحمي من إشعاعات البطارية.

وصرح تيتو كاردوزو، الرئيس التنفيذي للشركة في المصنع الواقع في منطقة كوروشي الغنية بالفلين، والتي تقع على بعد 80 كيلومترا إلى الغرب من العاصمة لشبونة: "تريد إكيموبيلي أن تضع البرتغال على الطريق إلى المستقبل والتكنولوجيا من خلال منتج برتغالي".

وأعلن: "المنتج يقدم شيئا مختلفا، شيء يمكن للناس أن ينتابهم شعور جيد بشأن استخدامه".

ويتم جمع مادة الفلين كل تسع سنوات دون إلحاق أضرار بشجرة البلوط التي تنتجه وهو قابل لإعادة الاستخدام والتدوير بالكامل، علما أن البرتغال تعتبر أكبر منتج للفلين في العالم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، شركة برتغالية تكشف عن هاتف ذكي جديد مصنوع من ”مادة غريبة”، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي