فيـديـو.. أول رحلة لسيارة ”ياندكس تاكسي” الروسية ذاتية القيادة
فيـديـو.. أول رحلة لسيارة ”ياندكس تاكسي” الروسية ذاتية القيادة

فيـديـو.. أول رحلة لسيارة ”ياندكس تاكسي” الروسية ذاتية القيادة شبكة الفرسان نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم فيـديـو.. أول رحلة لسيارة ”ياندكس تاكسي” الروسية ذاتية القيادة، فيـديـو.. أول رحلة لسيارة ”ياندكس تاكسي” الروسية ذاتية القيادة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، فيـديـو.. أول رحلة لسيارة ”ياندكس تاكسي” الروسية ذاتية القيادة.

شبكة الفرسان انطلقت أول رحلة لسيارة "ياندكس تاكسي" الروسية ذاتية القيادة في موسكو حيث قطعت 789 كيلو مترا خلال 11 ساعة.

وخلال رحلتها، لم تتوقف السيارة في الطريق إلا بضع مرات للتزود بالوقود، وكان وراء مقودها طيلة رحلتها سائق اختبار ذو خبرة، أوكلت إليه مهمة متابعة الطريق وتصرف السيارة.

وصرح ناطق باسم شركة "ياندكس" المصنعة للسيارة، إن "ياندكس تاكسي" ذاتية القيادة تعرضت في بعض أجزاء الطريق لتأثير المطر الغزير.

وتعد تلك الرحلة أول اختبار لسيارة "ياندكس تاكسي" ذاتية القيادة في الطرق الحقيقية، إذ تعاملت المركبة مع حركة المرور صباحًا ومساءً وليلًا ونهارًا، علما أن الشركة كانت استعرضت في وقت سابق سيارتها في ميدان التجارب وشوارع موسكو الشتوية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، فيـديـو.. أول رحلة لسيارة ”ياندكس تاكسي” الروسية ذاتية القيادة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي