جوجل كروم: لا تنقر على هذه الروابط.. ستسرق أموالك!
جوجل كروم: لا تنقر على هذه الروابط.. ستسرق أموالك!

جوجل كروم: لا تنقر على هذه الروابط.. ستسرق أموالك! شبكة الفرسان نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم جوجل كروم: لا تنقر على هذه الروابط.. ستسرق أموالك!، جوجل كروم: لا تنقر على هذه الروابط.. ستسرق أموالك! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، جوجل كروم: لا تنقر على هذه الروابط.. ستسرق أموالك!.

شبكة الفرسان انتشرت خلال الفترة الأخيرة عدد من الروابط الضارة في متجر "جوجل كروم" عبر الإنترنت. وعلى الرغم من كون "كروم" يُعد أحد أكثر المتصفحات استخدامًا في العالم إلا أنه قد لا يكون آمنًا كما يعتقد الكثيرون.

ووفقًا لـ"روسيا اليوم"، تظهر الروابط وكأنها "أفلام مجانية"، مثل "Black Panther" و"Rampage" و"Avengers Infinity War"، وفقًا لمدونة "TorrentFreak" التي كانت أول من تسجيل المشكلة.

وعند النقر على أحد الروابط فإنها تنقل المستخدم إلى ما يشبه الصفحات التي يمكن من خلالها مشاهدة الأفلام عبر الإنترنت، في "Full HD Online 4K"، إلا أن الصفحة في الواقع هي عملية احتيال؛ إذ تقوم بإعادة توجيه المستخدم إلى منصة تسمى "vioos.co"، وبمجرد النقر على زر التشغيل فإنه يعيد توجيه المستخدم مرة أخرى إلى منصة أخرى تسمى "Zumastar"، التي تطلب إنشاء "حساب مجاني" للوصول إلى "التنزيلات والبث غير المحدود" للأفلام.

وكشفت مدونة "TorrentFreak" أنها لم تتابع عملية التسجيل إلا أن عددًا من المستخدمين الذين واصلوا العملية أبلغوا عن نقص أموال من بطاقاتهم الائتمانية.

فيما لا يزال عدد أولئك الذين سُرقت أموال من بطاقاتهم الائتمانية غير واضح؛ إذ قالت "TorrentFreak" إنه عندما اكتشفت هذه الروابط الضارة أمس الأول كان يوجد "في الرابط" المزيف لفيلم "Rampage" نحو 2196 مستخدمًا، فيما كان هناك أكثر من 1800 مستخدم في رابط فيلم "Black Panther".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، جوجل كروم: لا تنقر على هذه الروابط.. ستسرق أموالك!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية