"واتسآب" يقلب الموازين... 3 تقنيات استثنائية كبرى
"واتسآب" يقلب الموازين... 3 تقنيات استثنائية كبرى

"واتسآب" يقلب الموازين... 3 تقنيات استثنائية كبرى شبكة الفرسان نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم "واتسآب" يقلب الموازين... 3 تقنيات استثنائية كبرى، "واتسآب" يقلب الموازين... 3 تقنيات استثنائية كبرى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، "واتسآب" يقلب الموازين... 3 تقنيات استثنائية كبرى.

شبكة الفرسان كشفت تقارير إخبارية عديدة عن أن تطبيق التراسل الفوري "واتسآب" ينوي قلب موازين مواقع وتطبيقات التراسل بمجموعة من التحديثات الجديدة.

وأشار موقع "تيك رادار" التقني المتخصص إلى أن "واتسآب" ينوي من خلال التحديثات الجديدة أن يضيف عددًا من الميزات الاستثنائية الكبرى، التي ستغير من طريقة التعامل مع التطبيق بصورة مختلفة تمامًا.

وأوضح أن أبرز تلك التقنيات الجديدة التي سيوفرها "واتسآب" لمستخدميه، هي خدمة الدفع الإلكتروني.

وستتفوق التقنية الجديدة بصورة كبرى على خدمات دفع الأموال إلكترونيًا، مثل خدمات "فون بي" (PhonePE)، أو "جوجل تز" (Google Tez).

وتعاون "واتسآب" في تلك الخدمات مع الشراكات التي أبرمها "فيسبوك" مع بنوك عديدة.

أما التقنية الاستثنائية الثانية، فكانت هي تقنية نقل البيانات بين جهازين، والتي أفرجت عليها تقنية "Peer to Peer".

وستُسهل تلك التقنية إرسال أي ملفات أو صور بسهولة لأي مستخدم.

كما تتميز تلك التقنية بالتنبؤ بموعد إرسال الصور عن طريق التعامل الذكي مع الدردشات، وتذكيرك بضرورة إرسال ملف أو صورة مطلوبة، أو تنزيل الصورة وتحديد وقت لاحق لإرسالها فيه، حتى لو لم تكن متصلاً بالإنترنت.

ومن المتوقع أن يتم طرح التحديثات الجديدة لمستخدمي "واتسآب" عبر نظام تشغيل "آي أو إس" أولاً، ثم يتم دعم مستخدمي "أندرويد" في وقتٍ لاحق.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، "واتسآب" يقلب الموازين... 3 تقنيات استثنائية كبرى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية