ماذا حدث لـ"واتساب" صباح اليوم؟
ماذا حدث لـ"واتساب" صباح اليوم؟

ماذا حدث لـ"واتساب" صباح اليوم؟ شبكة الفرسان نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم ماذا حدث لـ"واتساب" صباح اليوم؟، ماذا حدث لـ"واتساب" صباح اليوم؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، ماذا حدث لـ"واتساب" صباح اليوم؟.

شبكة الفرسان عانى أكثر من نصف مستخدمي تطبيق التراسل واسع الانتشار "واتساب"، الخميس، من خلل فني، تسبب في بعض الأحيان في فشل إرسال أو استقبال الرسائل.


وحسب تقارير صحفية، فإن 63 بالمائة من مستخدمي "واتساب" على مستوى العالم قالوا إن لديهم مشكلات في الاستخدام، بينما قال 27 بالمائة إنهم لم يتمكنوا من الإرسال أو الاستقبال.


ووفق "سكاي نيوز" تركزت المناطق المتأثرة بالخلل العالمي للتطبيق المملوك لشركة "فيسبوك"، في أوروبا وجنوب أفريقيا وشرق آسيا.
وطبقاً للتقارير، فإن 8 بالمائة من حالات الخلل تسببت في عدم قدرة المستخدمين على الولوج إلى التطبيق من الأساس.

يشار إلى أن "واتساب" يعد تطبيق التراسل الأكثر انتشاراً على مستوى العالم، إذ يستخدمه أكثر من مليار شخص.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، ماذا حدث لـ"واتساب" صباح اليوم؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية