ميزات جديدة غير مسبوقة لمستخدمي "واتساب".. هذه تفاصيلها
ميزات جديدة غير مسبوقة لمستخدمي "واتساب".. هذه تفاصيلها

ميزات جديدة غير مسبوقة لمستخدمي "واتساب".. هذه تفاصيلها شبكة الفرسان نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم ميزات جديدة غير مسبوقة لمستخدمي "واتساب".. هذه تفاصيلها، ميزات جديدة غير مسبوقة لمستخدمي "واتساب".. هذه تفاصيلها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، ميزات جديدة غير مسبوقة لمستخدمي "واتساب".. هذه تفاصيلها.

شبكة الفرسان أفصح تطبيق "واتساب" عن بعض الميزات غير المسبوقة لمستخدميه، يتم اختبارها حالياً على نطاقات ضيقة على أن يتم تعميمها لاحقاً.

وحسب سكاي نيوز فقد كشفت تقارير صحفية، أن أهم الميزات الجديدة هي إمكانية إجراء محادثات صوتية جماعية، وميزة إرسال الرسائل لأشخاص ليسوا مسجلين على قائمة جهات الاتصال.

كما سيكون بإمكان مستخدمي "واتساب" إجراء مكالمات صوتية جماعية بين 4 أشخاص على الأقل.

ويتم اختبار هذه الخاصية حالياً على أنظمة "آي أو إس" لهواتف "آيفون"، فيما ستتم إضافتها قريباً لأنظمة "أندرويد".

فيما ستسمح الخاصية الثانية بإرسال رسائل لأشخاص دون الحاجة لتسجيل أرقامهم على هاتفك، وهي خاصية مهمة في حال انخرطت في محادثة لمرة واحدة مع شخص ما لن تحتاج للتواصل معه في المستقبل.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، ميزات جديدة غير مسبوقة لمستخدمي "واتساب".. هذه تفاصيلها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية