"الصحة العالمية" تدرج الإدمان على ألعاب الفيديو ضمن قائمة الأمراض
"الصحة العالمية" تدرج الإدمان على ألعاب الفيديو ضمن قائمة الأمراض

"الصحة العالمية" تدرج الإدمان على ألعاب الفيديو ضمن قائمة الأمراض شبكة الفرسان نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم "الصحة العالمية" تدرج الإدمان على ألعاب الفيديو ضمن قائمة الأمراض، "الصحة العالمية" تدرج الإدمان على ألعاب الفيديو ضمن قائمة الأمراض ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، "الصحة العالمية" تدرج الإدمان على ألعاب الفيديو ضمن قائمة الأمراض.

شبكة الفرسان صنّفت منظمة الصحة العالمية الإدمان على ألعاب الفيديو كمرض، تماماً مثل الإدمان على المخدرات، بحسب ما أعلن مسؤول فيها لوكالة فرانس برس.

وأدرجت "اضطرابات ألعاب الفيديو" في النسخة الحادية عشرة للتصنيف العالمي للأمراض.

وصرح مدير قسم الصحة النفسية والإدمان في منظمة الصحة العالمية شيكار ساكسينا لوكالة فرانس برس "بعد استشارة خبراء في العالم كله رأينا أن هذا الاضطراب يمكن أن يضاف" إلى القائمة.

وبحسب المنظمة، فإن هذا الاضطراب "يتّصل بممارسة ألعاب الفيديو أو الألعاب الرقمية بشكل يفقد معه اللاعب السيطرة، وتحتل اللعبة أولوية متزايدة لديه متفوّقة على الاهتمامات والنشاطات اليومية الأخرى، وبالتالي مواصلة اللعب بما لا يراعي التداعيات الضارّة".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، "الصحة العالمية" تدرج الإدمان على ألعاب الفيديو ضمن قائمة الأمراض، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية