لواء روسي يتزود بصواريخ "إسكندر" التكتيكية المطورة
لواء روسي يتزود بصواريخ "إسكندر" التكتيكية المطورة

لواء روسي يتزود بصواريخ "إسكندر" التكتيكية المطورة شبكة الفرسان نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم لواء روسي يتزود بصواريخ "إسكندر" التكتيكية المطورة، لواء روسي يتزود بصواريخ "إسكندر" التكتيكية المطورة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، لواء روسي يتزود بصواريخ "إسكندر" التكتيكية المطورة.

شبكة الفرسان يتسلم لواء الصواريخ التابع للمنطقة العسكرية الجنوبية الروسية منظومة "إسكندر-إم" للصواريخ التكتيكية.

وصرح قائد الجيش الـ20 في المنطقة العسكرية العميد أندريه إينايف، إن لواء الصواريخ الـ 448، المرابط في مدينة كورسك جنوبي روسيا، سيتسلم نماذج مطورة من الصواريخ ومنصات تابعة لمنظومة "إسكندر-إم" التكتيكية، نهاية العام الجاري.

?

وتخصص منظومة الصواريخ التكتيكية "إسكندر-إم" لتدمير أهم الأهداف في عمق دفاعات العدو، بما فيها مراكز القيادة والمطارات ومراكز النقل وما إلى ذلك.

ويبلغ مدى إطلاق صواريخ "إسكندر-إم" 500 كيلومتر. وتتزود المنظومة بـ5 أنواع من الصواريخ الباليستية وكذلك نوع من الصواريخ المجنحة.

المصدر: تاس

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، لواء روسي يتزود بصواريخ "إسكندر" التكتيكية المطورة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)