سامسونج تعترف أن مبيعات Galaxy S9 كانت منخفضة بسبب الشركات الصينية
سامسونج تعترف أن مبيعات Galaxy S9 كانت منخفضة بسبب الشركات الصينية

سامسونج تعترف أن مبيعات Galaxy S9 كانت منخفضة بسبب الشركات الصينية شبكة الفرسان نقلا عن اندوريد ننشر لكم سامسونج تعترف أن مبيعات Galaxy S9 كانت منخفضة بسبب الشركات الصينية، سامسونج تعترف أن مبيعات Galaxy S9 كانت منخفضة بسبب الشركات الصينية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، سامسونج تعترف أن مبيعات Galaxy S9 كانت منخفضة بسبب الشركات الصينية.

شبكة الفرسان سجلت شركة سامسونج أبطأ نمو في أرباحها الفصلية في أكثر من عام بحسب نتائجها المالية التي أُعلن عنها اليوم الثلاثاء، إذ لم يفلح هاتف Galaxy S9 في تحقيق المبيعات المتوقعة له مع اشتداد المنافسة، الأمر الذي أثار الشكوك بشأن قدرة الشركة الكورية على الاحتفاظ بقيادة سوق الهواتف الذكية.

وقالت سامسونج إن أرباحها التشغيلية من قطاع الهاتف المحمول سجلت أعلى معدل انخفاض لها منذ الربع الأول من عام 2017، والسبب في ذلك زيادة ضغط هامش الربح الذي تمارسه الشركات الصينية المنافسة.

وتعتقد الشركة الكورية أنها لن تستطيع العودة إلى سابق عهدها في قطاع الهواتف المحمولة التابع لها سريعًا، وأرجعت السبب إلى حدة المنافسة وسط مخاوف من أن الشركة لم تعد قادرة على الابتكار في هواتفها الرائدة.

وتعلق سامسونج آمالها على الهواتف القابلة للطي التي تتوقع لها أن تكون النقلة النوعية التالية في سوق الهواتف الذكية. وذلك بعد أن أعلنت Samsung Display في الأسبوع الماضي أن شاشتها غير القابلة للكسر اجتازت اختبار السلامة في الولايات المتحدة وهي خطوة رئيسية نحو إطلاق منتج فعلي من الهواتف القابلة للطي.

تجدر الإشارة إلى أن تقارير عدة عزت سبب تعجيل سامسونج الإعلان عن هاتف Galaxy Note9 إلى 9 آب/أغسطس المقبل إلى انخفاض مبيعات هاتف Galaxy S9.

ما رأيك هل تعتقد أن سامسونج بدأت تتراجع ولن تكون المهيمنة على سوق الهواتف الذكية؟ دعنا نعرف بالتعليقات.

مصدر Samsung

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، سامسونج تعترف أن مبيعات Galaxy S9 كانت منخفضة بسبب الشركات الصينية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اندوريد