لينوفو تسعى لإنتاج أول هاتف ذكي يدعم تقنيّة الاتصال عبر الجيل الخامس 5G
لينوفو تسعى لإنتاج أول هاتف ذكي يدعم تقنيّة الاتصال عبر الجيل الخامس 5G

لينوفو تسعى لإنتاج أول هاتف ذكي يدعم تقنيّة الاتصال عبر الجيل الخامس 5G شبكة الفرسان نقلا عن اندوريد ننشر لكم لينوفو تسعى لإنتاج أول هاتف ذكي يدعم تقنيّة الاتصال عبر الجيل الخامس 5G، لينوفو تسعى لإنتاج أول هاتف ذكي يدعم تقنيّة الاتصال عبر الجيل الخامس 5G ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، لينوفو تسعى لإنتاج أول هاتف ذكي يدعم تقنيّة الاتصال عبر الجيل الخامس 5G.

شبكة الفرسان في الوقت الذي ترغب فيه سامسونج إلى جانب عدد من الشركات الصينية بإصدار أول هاتف ذكي قابل للطي، فإنّ لينوفو تسعى لأن تكون أول شركة تقدم هاتف ذكي يدعم تقنية الجيل الخامس 5G.

أعلنت الكثير من الشركات المُصنّعة للهواتف الذكية أنّها تستعد لطرح هواتف ذكيّة تدعم تقنيّة الجيل الخامس في وقت ما خلال العام القادم. شركة لينوفو هي آخر تلك الشركات التي كشفت عن خططها لإطلاق هاتف ذكي يدعم هذه التقنية خلال وقت قريب.

وفقاً لنائب رئيس الشركة الصينية فإنّ لينوفو ستكون أول شركة في العالم تُقدّم هاتف ذكي يدعم تقنية الاتصال عبر الجيل الخامس، هذا الهاتف الذكي سيكون مزوّداً بمعالج سنابدراغون 855 والذي لن يدخل مرحلة الإنتاج حتّى منتصف العام القادم وهو ما يعني أنّ الهاتف الذكي المُفترض لن يكون مُتاحاً للمستخدمين حتّى نهاية عام 2018 أو بداية 2019.

الجدير بالذكر أنّ الجيل الخامس من تقنيّة الاتصالات اللاسلكية المحمولة 5G ستوفّر للمستخدمين سرعة تنزيل تصل إلى 20 غيغابت في الثانية وسرعة استجابة لن تتجاوز في أسوأ الأحوال 4 ميلي ثانية، وهو ما يُعدّ ترقية هائلة مقارنة بتقنيّة الجيل الرابع التي نستخدمها في الوقت الحالي. من المتوقّع أن تبدأ شركات الاتصالات العالمية بتوفير شبكة الجيل الخامس ابتداءاً من العام القادم.

مصدر My Smart Price

كاتب و‏‏‏‏‏‏مدوّن في التقنية، إدارة الأعمال، التسويق والتعليم الدولي. أهتم بإثراء المحتوى العربي عن كل ما هو ممتع وشيق ومفيد.

تابعني على تويتر: [email protected]

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، لينوفو تسعى لإنتاج أول هاتف ذكي يدعم تقنيّة الاتصال عبر الجيل الخامس 5G، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اندوريد