فتاوى الحج: حكم التقاط الصور والسيلفي أثناء المناسك
فتاوى الحج: حكم التقاط الصور والسيلفي أثناء المناسك

فتاوى الحج: حكم التقاط الصور والسيلفي أثناء المناسك شبكة الفرسان نقلا عن الموجز ننشر لكم فتاوى الحج: حكم التقاط الصور والسيلفي أثناء المناسك، فتاوى الحج: حكم التقاط الصور والسيلفي أثناء المناسك ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، فتاوى الحج: حكم التقاط الصور والسيلفي أثناء المناسك.

شبكة الفرسان  

قال الشيخ أحمد ممدوح، أمين الفتوى بدار الإفتاء المصرية، إن التقاط الصور خلال الحج أو العمرة يجوز ولا مانع في ذلك، وأنه لا يبطل الحج أو العمرة.

 

وأعلن ممدوح، خلال فيديو بثه على الصفحة الرسمية لدار الإفتاء المصرية على تطبيق الفيس بوك، أن ذهاب الفرد لأداء الحج أو العمرة يعتبر عبادة روحانية فيجب ألا ينشغل عن العبادة التي هي مقصده بأشياء مثل التصوير أو أي شيء آخر، فلا يجب أن تجعل ذهابك إلى بيت الله الحرام هو التصوير والتباهي بالصور، حتى لا تبطل ثواب ما تفعله.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، فتاوى الحج: حكم التقاط الصور والسيلفي أثناء المناسك، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز