هواوي تعلن رسميًا عن هاتف Honor Note 10 بمواصفات قوية وسعر معقول
هواوي تعلن رسميًا عن هاتف Honor Note 10 بمواصفات قوية وسعر معقول

هواوي تعلن رسميًا عن هاتف Honor Note 10 بمواصفات قوية وسعر معقول شبكة الفرسان نقلا عن اندوريد ننشر لكم هواوي تعلن رسميًا عن هاتف Honor Note 10 بمواصفات قوية وسعر معقول، هواوي تعلن رسميًا عن هاتف Honor Note 10 بمواصفات قوية وسعر معقول ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، هواوي تعلن رسميًا عن هاتف Honor Note 10 بمواصفات قوية وسعر معقول.

شبكة الفرسان على مدى الأشهر الماضية، رأينا الكثير من التسريبات المتعلقة بهاتف Huawei Honor Note 10، الذي يعد الجيل الثاني من سلسلة هواتف Honor Note، التي جاءت لمنافسة هواتف سلسلة Galaxy Note من سامسونج، والتي أفرجت هواوي منها هاتفًا واحدًا فقط في شهر أيلول/سبتمبر 2016 هو Honor Note 8.

والآن وقبل 9 أيام من إعلان شركة سامسونج عن هاتف Galaxy Note9، أعلنت شركة هواوي عن هاتف Honor Note 10 – لسبب غير معروف قررت الشركة تخطي العدد 9 – الذي يمتاز بشاشته الكبيرة وبطاريته كبيرة السعة.

ويقدم Honor Note 10 شاشة AMOLED بقياس 6.95 بوصات وبدقة 2220×1080 بكسل مع حواف ضيقة جدًا وبلا نتوء، وهي تدعم تقنية HDR10 إضافة إلى توفير تغطية ألوان NTSC بنسبة تبلغ 115%.

وداخليًا، يضم الهاتف أجدد معالجات هواوي Kirin 970، إضافة إلى 6 أو 8 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي “رام”، ومساحة تخزين داخلية قابلة للتوسعة بسعة 64 لنسخة 6 أو 8 غيغابايت، أو 128 غيغابايت لنسخة 8 غيغابايت فقط.

ويستخدم المعالج حل التبريد السائل الذي تطلق عليه الشركة اسم “التسعة” the nine، إذ يتكون من 8 طبقات من التبديد والطبقة التاسعة هي في الأساس عبارة عن أنبوب تبريد سائل يشبه ما يوجد في الحواسب الشخصية، الأمر الذي يسمح بمستوى أفضل بنسبة 41% لإدارة الحرارة. هذا ويدعم الهاتف تقنية معالج الرسوميات GPU Turbo.

وفيما يتعلق بالكاميرا، يملك الهاتف كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 24 ميغابكسل للأساسية مع فتحة عدسة f/1.8 وأخرى ثانوية بدقة 16 ميغابكسل مع فتحة عدسة f/1.8، أما الكاميرا الأمامية فهي بدقة 13 ميغابكسل مع فتحة عدسة f/2.0.

وبرمجيًا، يعمل Honor Note 10، الذي تبلغ سعة بطاريته 5,000 ميلي أمبير/ساعة وتدعم تقنية الشحن السريع، بالإصدار 8.1 أوريو من نظام التشغيل أندرويد مع واجهة المستخدم EMUI 8.2.

هذا، وتعتزم هواوي طرح هاتف Honor Note 10 الجديد بسعر يعادل 409 دولارات أمريكية لنسخة 6 غيغابايت + 64 غيغابايت، وبسعر يعادل 468 دولارًا أمريكيًا لنسخة 6 غيغابايت + 128 غيغابايت. أما نسخة 8 غيغابايت + 128 غيغابايت فسوف تتوفر بسعر يعادل 527 دولارًا أمريكيًا.

ما رأيك بمواصفات وسعر هاتف Honor Note 10 الجديد من هواوي؟ دعنا نعرف بالتعليقات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، هواوي تعلن رسميًا عن هاتف Honor Note 10 بمواصفات قوية وسعر معقول، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اندوريد