تسريبات جديدة تكشف عن تصميم هاتف جوجل الجديد
تسريبات جديدة تكشف عن تصميم هاتف جوجل الجديد

تسريبات جديدة تكشف عن تصميم هاتف جوجل الجديد شبكة الفرسان نقلا عن المحترف ننشر لكم تسريبات جديدة تكشف عن تصميم هاتف جوجل الجديد، تسريبات جديدة تكشف عن تصميم هاتف جوجل الجديد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، تسريبات جديدة تكشف عن تصميم هاتف جوجل الجديد.

تسريبات جديدة تكشف عن تصميم هاتف جوجل الجديد

شبكة الفرسان تستعد شركة جوجل خلال الفترة القادمة إلى إطلاق الجيل الجديد من هواتفها الذكية من طرازات بيكسل، وفي الوقت الذي لا نملك معلومات رسمية من الشركة حول الهواتف الجديدة فإن تسريبات حديثة لتصميم أحد هذه الهواتف وضع المتابعين في الصورة.

وتظهر الصور التي انتشرت خلال الساعات الماضية على المنتديات التقنية XDA Forums هاتف جوجل الجديد بيكسل من طراز Pixel 3 XL، حيث تظهر الصورتين هاتفين الأول في الللون الأسود والثاني في اللون الأبيض.

d1f2d53205.jpg

بالإضافة إلى ذلك فإن  Pixel 3 XL سيحافظ على النتوء أعلى الشاشة وهو الأمر الذي ظهر أول الأمر مع هاتف آيفون إكس، ومن المرتقب أن يأتي الهاتف الجديد بـ 4 جيغا كسعة لذاكرة الوصول العشوائي و64 جيغا كسعة للتخزين الداخلي.

c01f00b966.jpg

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، تسريبات جديدة تكشف عن تصميم هاتف جوجل الجديد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المحترف