Galaxy Note 9 سيحصل على واجهة AI UX جديدة، وعلى أيقونات جديدة للتطبيقات الأساسية
Galaxy Note 9 سيحصل على واجهة AI UX جديدة، وعلى أيقونات جديدة للتطبيقات الأساسية

Galaxy Note 9 سيحصل على واجهة AI UX جديدة، وعلى أيقونات جديدة للتطبيقات الأساسية شبكة الفرسان نقلا عن إلكتروني ننشر لكم Galaxy Note 9 سيحصل على واجهة AI UX جديدة، وعلى أيقونات جديدة للتطبيقات الأساسية، Galaxy Note 9 سيحصل على واجهة AI UX جديدة، وعلى أيقونات جديدة للتطبيقات الأساسية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، Galaxy Note 9 سيحصل على واجهة AI UX جديدة، وعلى أيقونات جديدة للتطبيقات الأساسية.

شبكة الفرسان التسريبات التي رأيناها حول Galaxy Note 9 تشير إلى أنه لن تكون هناك الكثير من التغييرات على مستوى التصميم. وعندما يتعلق الأمر بالمواصفات التقنية، فهو سيحصل على بعض الترقيات على مستوى الذاكرة والمعالج والبطارية، في حين سيحصل القلم الرقمي S Pen على معظم الترقيات بفضل دعمه لتقنية البلوتوث. ومع ذلك، وفقا لتقرير جديد صدر مؤخرًا من الصين، فيبدو أن الهاتف Galaxy Note 9 سيأتي بعدة تغييرات على مستوى واجهة مستخدم الذكاء الإصطناعي، وحزمة من الأيقونات الجديدة للتطبيقات الأساسية.

يقول هذا التقرير الذي صدر من الصين بأن الهاتف Galaxy Note 9 سيجلب معه أيقونات جديدة للتطبيقات الأساسية وقائمة جديدة مخصصة للقلم S Pen تضم ميزات جديدة. كما سيكون Galaxy Note 9 أول هاتف ذكي من شركة سامسونج يأتي مع الإصدار الثاني 2.0 من المساعد الرقمي Bixby.

من المتوقع أيضًا أن تطلق سامسونج واجهة المستخدم الجديدة AI UX مع الهاتف Galaxy Note 9. وجدير بالذكر أنه ليست هناك الكثير من التفاصيل حول هذه الواجهة الجديدة في الوقت الراهن، ولكن ربما ستكون نسخة محسنة من واجهة Bixby الحالية والتي تعمل على تعزيز قدرات هذا الذكاء الإصطناعي للسماح للمستخدمين للقيام بالمزيد من الأشياء بإستخدام هذا المساعد الرقمي.

لم تؤكد شركة سامسونج أي شيء بخصوص هذا الموضوع حتى الآن، ومن المحتمل أن لا يتم بذلك إلا في اليوم التاسع من شهر أغسطس الجاري عندما ستقوم بإزاحة الستار رسميًا عن الهاتف Galaxy Note 9 في الحدث الذي ستعقده بالعاصمة الإقتصادية الأمريكية نيويورك. ويقال بأن الهاتف الرائد الجديد سيصل لرفوف المتاجر في اليوم 24 أغسطس.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، Galaxy Note 9 سيحصل على واجهة AI UX جديدة، وعلى أيقونات جديدة للتطبيقات الأساسية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : إلكتروني