قريبا.. فيسبوك يكتشف موهبتك الغنائية
قريبا.. فيسبوك يكتشف موهبتك الغنائية

قريبا.. فيسبوك يكتشف موهبتك الغنائية شبكة الفرسان نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم قريبا.. فيسبوك يكتشف موهبتك الغنائية، قريبا.. فيسبوك يكتشف موهبتك الغنائية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، قريبا.. فيسبوك يكتشف موهبتك الغنائية.

شبكة الفرسان تعمل شركة «فيسبوك» على إضافة خاصية جديدة على تطبيقها بما يسمح للمستخدمين بإظهار مواهبهم في الغناء، فيما يشبه برامج المسابقات، التي انتشرت على شاشات التلفزيون مؤخرا.
وذكرت قناة (سكاي نيوز) الإخبارية اليوم الثلاثاء، أنه سيكون بإمكان المستخدم من خلال الخاصية الجديدة التي لا تزال تحت التطوير اختيار أغنية معينة وتسجيلها بصوته.
ويعتقد أن هذه الخاصية ستتم إضافتها إلى التحديث المقبل لتطبيق «فيسبوك» على الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر اللوحية، وتسعى «فيسبوك» بهذه الخطوة، إلى تعزيز مكانتها كأهم منصة للتواصل الاجتماعي حول العالم، وتخفيف آثار فضائح تسريب المعلومات، التي تعرضت لها خلال الأشهر الماضية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، قريبا.. فيسبوك يكتشف موهبتك الغنائية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم