ملف غير مهم على الويندوز تصل مساحته إلى 10 جيغا قم بحذفه الآن !!!
ملف غير مهم على الويندوز تصل مساحته إلى 10 جيغا قم بحذفه الآن !!!

ملف غير مهم على الويندوز تصل مساحته إلى 10 جيغا قم بحذفه الآن !!! شبكة الفرسان نقلا عن المحترف ننشر لكم ملف غير مهم على الويندوز تصل مساحته إلى 10 جيغا قم بحذفه الآن !!!، ملف غير مهم على الويندوز تصل مساحته إلى 10 جيغا قم بحذفه الآن !!! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، ملف غير مهم على الويندوز تصل مساحته إلى 10 جيغا قم بحذفه الآن !!!.

شبكة الفرسان في درس اليوم لن نتحدث عن ملف windows.old اللذي يتم تخزين فيه النسخة القديمة من الويندوز او كذلك الملف الذي يتم تخزين به تحديتاث الويندوز التي يتم تحميلها ، لكنننا في المقابل سنتحدث عن ملف الـ $WINDOWS.~BT وكيف يمكنك إيجاده وحذفه من الويندوز حيث ان هذا الاحمير يأحمد حيز كبير قد يصل إلى 10 جيغا . عن نفسي فإن هذا الملف يأخد من حاسوبي ازيد من 6 جيغا . فرجة ممتعة

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، ملف غير مهم على الويندوز تصل مساحته إلى 10 جيغا قم بحذفه الآن !!!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المحترف