خرائط جوجل تعرض الكرة الأرضية من الفضاء بدلًا من المستوية حين التصغير
خرائط جوجل تعرض الكرة الأرضية من الفضاء بدلًا من المستوية حين التصغير

خرائط جوجل تعرض الكرة الأرضية من الفضاء بدلًا من المستوية حين التصغير شبكة الفرسان نقلا عن اندوريد ننشر لكم خرائط جوجل تعرض الكرة الأرضية من الفضاء بدلًا من المستوية حين التصغير، خرائط جوجل تعرض الكرة الأرضية من الفضاء بدلًا من المستوية حين التصغير ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، خرائط جوجل تعرض الكرة الأرضية من الفضاء بدلًا من المستوية حين التصغير.

شبكة الفرسان قد تتفق معي بأن خرائط جوجل تعد خدمة الملاحة الأكثر شيوعًا حول العالم، وحُقَّ لها ذلك لما تقدمه من مزايا كثيرة، فضلًا عن كونها تابعة لشركة بحجم جوجل. هذا وتوجد خدمة شقيقة لها هي Google Earth التي تختلف عنها ببعض الأشياء مثل إظهار الكرة الأرضية بالأبعاد الثلاثية حين التصغير كثيرًا.

والآن أزالت جوجل هذا الفرق بين خدمتي Maps و Earth، على الأقل على نسخة سطح المكتب من خرائطها، إذ تهدف هذه الخطوة إلى إظهار العالم بأحجامه الطبيعية، بالنظر إلى أن الخريطة المستوية للأرض تعتمد على بسطها على سطح مستوٍ بحسب خطوط الطول والعرض، مما يؤثر على الأحجام.

وأشارت خدمة خرائط جوجل إلى هذا الأمر في تغريدة لها نشرتها عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر، إذ قالت: “مع وضع الكرة الأرضية ثلاثي الأبعاد 3D Globe Mode على نسخة سطح المكتب من خرائط جوجل، فإن غرينلاند لن تظهر بحجم أفريقيا بعد الآن”.

وعلى غرار Google Earth، فيمكن إظهار الكرة الأرضية بصورة حية للأقمار الصناعية. كما أنه بعد الابتعاد عن الكرة الأرضية يمكن رؤية خرائط للقمر، وكوكب عطارد، والزُهرة، ومحطة الفضاء الدولية، والمريخ، وبلوتو، إضافةً إلى بعض أقمار كوكبي المشتري وزُحل.

هذا ويمكنك تجربة الميزة الجديدة من خلال زيارة نسخة سطح المكتب من خرائط جوجل.

ما رأيك بالميزة الجديدة؟ دعنا نعرف بالتعليقات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، خرائط جوجل تعرض الكرة الأرضية من الفضاء بدلًا من المستوية حين التصغير، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اندوريد