هواوي تخدعنا وتستخدم كاميرا احترافية بالترويج لكاميرا هاتفها Nova 3i
هواوي تخدعنا وتستخدم كاميرا احترافية بالترويج لكاميرا هاتفها Nova 3i

هواوي تخدعنا وتستخدم كاميرا احترافية بالترويج لكاميرا هاتفها Nova 3i شبكة الفرسان نقلا عن اندوريد ننشر لكم هواوي تخدعنا وتستخدم كاميرا احترافية بالترويج لكاميرا هاتفها Nova 3i، هواوي تخدعنا وتستخدم كاميرا احترافية بالترويج لكاميرا هاتفها Nova 3i ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، هواوي تخدعنا وتستخدم كاميرا احترافية بالترويج لكاميرا هاتفها Nova 3i.

شبكة الفرسان أفرجت هواوي مقطع فيديو دعائي يروّج لكاميرا هاتفها الذكي Nova 3i والذي كشفت عنه بشكل رسمي مُنتصف الشهر الماضي.

تعاونت هواوي مع ممثلّة مصرية شابة تُدعى سارة الشامي في الترويج لهاتفها الذكي Nova 3i في مصر والدول العربية عبر إبتكار مقطع فيديو يُركّز على قدرات الكاميرا الأمامية في الهاتف تحت عنوان “خليك نجم السيلفي”، لكن المُمثلّة الشابة أفسدت هذه الحملة الدعائية بنشر صورة من كواليس الإعلان تُظهر أن هواوي استخدمت كاميرا احترافية DSLR وأوهمت المستخدمين أنّها كاميرا Nova 3i.

رغم أنّ الشامي قامت بحذف الصورة في وقت لاحق لكن لذلك لم يمنع من انتشارها بشكل كبير على شبكة الإنترنت، ويبدو من تلك الصورة والمقطع الدعائي أنّ الشركة الصينية بالفعل تعمّدت خداع المستخدمين عبر إوهامهم أنّ كاميرا DSLR احترافية سعرها قد يصل إلى عدّة آلاف من الدولارات هي نفسها كاميرا أمامية في هاتفها من الفئة المتوسطة.

الجدير بالذكر، أنّ سامسونج هي الأخرى خدعت مُستخدميها في البرازيل عندما نشرت إحدى الصور الجاهزة على أنّها مُلتقطة بالكاميرا الأمامية لهاتف Galaxy A8، وهو الأمر الذي كشفه أحد الأشخاص في الصورة لاحقاً.

يا ترى كم مرّة خدعتنا الشركات التقنيّة؟ ما تعليقك؟

كاتب و‏‏‏‏‏‏مدوّن في التقنية، إدارة الأعمال، التسويق والتعليم الدولي. أهتم بإثراء المحتوى العربي عن كل ما هو ممتع وشيق ومفيد.

تابعني على تويتر: [email protected]

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، هواوي تخدعنا وتستخدم كاميرا احترافية بالترويج لكاميرا هاتفها Nova 3i، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اندوريد