إنستغرام تطور تطبيقا جديدا
إنستغرام تطور تطبيقا جديدا

إنستغرام تطور تطبيقا جديدا شبكة الفرسان نقلا عن المحترف ننشر لكم إنستغرام تطور تطبيقا جديدا، إنستغرام تطور تطبيقا جديدا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، إنستغرام تطور تطبيقا جديدا.

شبكة الفرسان تواصل فيسبوك سياستها مع تطبيقها للصور والفيديوهات القصيرة وهي السياسة التي تقتضي مزيد من التطوير ثم إطلاق تطبيقات أخرى مرتبطة بإنستغرام.

وبعد تطبيق IGTV الذي يمكن المستخدمين من نشر فيديوهات طويلة وعمودية تستعد إنستغرام لإطلاق تطبيق جديد حسبما أفاد بذلك موقع "The Verge" الأمريكي المتخصص، وسيكون التطبيق الجديد تجاريا بامتياز ويمنح المستخدمين والشركات فرص كبيرة في هذا الشأن.

وكما يمكن استنتاجه فإن التطبيق الجديد خاص بالتجارة الإلكترونية وستستفيد إنستغرام من كون 25 مليون شركة عبر العالم تملك حسابات على التطبيق فيما 2 مليون من بين هذه الشركات تبث إعلانات على إنستغرام، من دون نسيان أن التطبيق يضم أكثر من مليار مستخدم نشيط شهريا ما يعني منصة ضخمة يتوجب على التطبيق استغلالها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، إنستغرام تطور تطبيقا جديدا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المحترف