فيـديـو.. هواوى تطرح معالجا بمواصفات فائقة
فيـديـو.. هواوى تطرح معالجا بمواصفات فائقة

فيـديـو.. هواوى تطرح معالجا بمواصفات فائقة شبكة الفرسان نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم فيـديـو.. هواوى تطرح معالجا بمواصفات فائقة، فيـديـو.. هواوى تطرح معالجا بمواصفات فائقة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، فيـديـو.. هواوى تطرح معالجا بمواصفات فائقة.

شبكة الفرسان استعرضت شركة صناعة الإلكترونيات الصينية Huawei أجدد معالجاتها المخصصة للهواتف الذكية، خلال معرض "IFA 2018".

وأكد الخبراء في Huawei أن أهم ما يميز معالج "Kirin 980" الجديد هو تقنية تصنيعه المميزة، حيث بات يحوي نحو 7 مليارات خلية إلكترونية فائقة الدقة.

وبفضل تقنيات هذا المعالج، فمن المفترض أن تصبح الهواتف الذكية التي تحتويه أسرع بنسبة 60 إلى 70% من الهواتف الحالية، كما ستكون أكبر قدرة على التعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي، وخصوصا في مجال التعامل مع الصور والوجوه.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، فيـديـو.. هواوى تطرح معالجا بمواصفات فائقة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي