تطبيق TrackView لتتبع جهازك عن بعد
تطبيق TrackView لتتبع جهازك عن بعد

تطبيق TrackView لتتبع جهازك عن بعد شبكة الفرسان نقلا عن مرسال نيور ننشر لكم تطبيق TrackView لتتبع جهازك عن بعد، تطبيق TrackView لتتبع جهازك عن بعد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، تطبيق TrackView لتتبع جهازك عن بعد.

شبكة الفرسان تطبيق TrackView من بين التطبيقات المميزة التي تسمح في التحكم بجهازك عن بعد ويساعدك في إيجاد الهاتف المفقود وتتبع مساره والتحكم به عن بعد، حيث يوفر لك مجموعة من الأدوات المذهلة على رأسها فتح كاميرا جهازك عن بعد وأخذ لقطة لمسار كاميرتك سواء أكان بالكاميرا الأمامية أو الخلفية، وليس هذا فحسب بل يقوم بتسجيل فيديو مع الصوت المحيط بجهازك .

يحوّل تطبيق TrackView هاتفك المحمول وحاسبك اللوحي وأجهزة الكمبيوتر الشخصية إلى نظام محمول للمراقبة والرصد بالفيديو متصل بشبكة الإنترنت يتمتع بإمكانيات تتبع الموقع واكتشاف الأحداث والتنبيه وتسجيل مسارات الحركة مع الاحتفاظ بنسخ من التسجيلات على شبكة الإنترنت.

TrackView هو التطبيق الوحيد الذي يمكنه في الوقت نفسه اكتشاف الأحداث، وتتبع الموقع عن طريق نظام تخصيص المواقع العالمي، والمراقبة عن طريق الفيديو وتسجيل الفيديو عن بُعد وغيرها من الميزات.

ثلاث خطوات بسيطة في أقل من دقيقة واحدة لبدء استخدام التطبيق.

1- التثبيت تتسم عملية تثبيت TrackView بالسهولة. مجرد ضغطتين وتبدأ في استخدام التطبيق.

2- تسجيل الدخول يمكنك استخدام الاسم وكلمة المرور الخاصين بحساب بريدك الإلكتروني على Gmail لتسجيل الدخول إلى TrackView. يُرجى استخدام نفس الحساب لتسجيل الدخول إلى جميع الأجهزة. قبل تسجيل الدخول، يُرجى أيضًا تخصيص اسم فريد لجهازك حتى يمكنك التعرف عليه من بين الأجهزة الأخرى.

3- الاستمتاع بالحماية والأمان بعد تسجيل دخول أجهزة متعددة، يمكنك مراقبة جهاز عن بُعد أو تتبعه أو جعله يرن بضغطة زر واحدة. يمكنك أيضًا فحص رسائل التنبيهات، وتسجيل مقاطع الفيديو وتشغيلها.

Price: Free+

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، تطبيق TrackView لتتبع جهازك عن بعد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مرسال نيور