مايكروسوفت تدعو الصحفيين إلى حدث خاص في 2 أكتوبر وهذا ما ستكشف عنه
مايكروسوفت تدعو الصحفيين إلى حدث خاص في 2 أكتوبر وهذا ما ستكشف عنه

مايكروسوفت تدعو الصحفيين إلى حدث خاص في 2 أكتوبر وهذا ما ستكشف عنه شبكة الفرسان نقلا عن المحترف ننشر لكم مايكروسوفت تدعو الصحفيين إلى حدث خاص في 2 أكتوبر وهذا ما ستكشف عنه، مايكروسوفت تدعو الصحفيين إلى حدث خاص في 2 أكتوبر وهذا ما ستكشف عنه ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، مايكروسوفت تدعو الصحفيين إلى حدث خاص في 2 أكتوبر وهذا ما ستكشف عنه.

مايكروسوفت تدعو الصحفيين إلى حدث خاص في 2 أكتوبر وهذا ما ستكشف عنه

شبكة الفرسان تستعد مايكروسوفت لتنظيم حدث جديد وغامض خلال الفترة القادمة، حيث أرسلت الشركة الأمريكية دعوات لعدد من الصحفيين والمتابعين لحضور فعاليتها الخاصة والتي اختارت لها كتاريخ يوم 2 أكتوبر القادم، ومن دون أن تكشف عن موضوع الفعالية اختارت لها شعار مشوقا "A moment of your time".

وستشهد نهاية السنة الجارية تسابقا بين شركات العالم الرقمي للكشف عن آخر مستجداتها، انطلاقا من آبل ثم جوجل وحتى سامسونغ، ويبدو أن مايكروسوفت لن تكون الاستثناء، إذ أنها بدورها قررت جعل يوم 2 أكتوبر تاريخ انعقاد فعاليتها الخاصة في مدينة نيويورك، وبما أنها لم تكشف عن محتوى هذه الفعالية فإن التحليلات والتكهنات طفت على السطح.

02d9d5b51b.jpg

وهكذا فإن البعض أشار إلى أن مايكروسوفت ستكشف غالبا عن النسخ الحديثة من طرازات أجهزة سيرفس المزودة بمعالجات إنتل من آخر طراز، فيما ذهب أخرون إلى أن الأمر يتعلق بالتحديث الجديد لنظامها ويندوز 10 الذي يحمل الإسم الرمزي Redstone 5، فيما يقول رأي ثالث أن الأمر يتعلق بمشروع Andromeda الذي تم تسريب معلومات عنه منذ فترة ويتعلق بجهاز بشاشتين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، مايكروسوفت تدعو الصحفيين إلى حدث خاص في 2 أكتوبر وهذا ما ستكشف عنه، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المحترف