هواوي تجلب نظام أندرويد باي لهواتف P20 وMate 10 قريباً جدّاً!
هواوي تجلب نظام أندرويد باي لهواتف P20 وMate 10 قريباً جدّاً!

هواوي تجلب نظام أندرويد باي لهواتف P20 وMate 10 قريباً جدّاً! شبكة الفرسان نقلا عن اندوريد ننشر لكم هواوي تجلب نظام أندرويد باي لهواتف P20 وMate 10 قريباً جدّاً!، هواوي تجلب نظام أندرويد باي لهواتف P20 وMate 10 قريباً جدّاً! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، هواوي تجلب نظام أندرويد باي لهواتف P20 وMate 10 قريباً جدّاً!.

شبكة الفرسان أفرجت هواوي الشهر الماضي برنامج الإصدار التجريبي لنسخة أندرويد باي لـ 9 من هواتفها الذكية على الأقل، من المُفترض أن تكون هواتف P20 وMate 10 أول من يحصل على نسخة نظام التشغيل الأخيرة.

وفقاً لتقرير نشره موقع Phone Arena فإنّ هواوي تستعد لإطلاق نظام التشغيل أندرويد باي 9.0 إلى هواتفها الذكية على نطاق عالمي في وقت قريب جدّاً قد يكون ابتداءاً من الأسبوع الحالي، حيث يبدو أنّ التحديث أصبح جاهزاً للاستخدام.

في حين من المتوقّع أن تكون هواتف P20 وP20 Pro وMate 10 وMate 10 Pro أول من يحصل على التحديث الجديد، فمن المتوقّع أن يتأخر وصوله بعض الوقت بالنسبة لنسخة الـ Lite من كلا الهاتفين.

بالإضافة إلى الهواتف الرائدة السابقة فإنّ الشركة الصينية تنوي جلب أندرويد باي إلى مجموعة من هواتفها الذكية الأخرى مثل Mate RS وHonor 10 وHonor V10 وHonor Play.

على الرغم من أنّ التحديث الجديد قد يبدأ بالوصول إلى هاتفي Mate 10 وP20 في وقت لاحق من هذا الأسبوع، إلّا أنّه قد يستغرق بعض الوقت قبل جلبه إلى جميع الأسواق العالمية.

كاتب و‏‏‏‏‏‏مدوّن في التقنية، إدارة الأعمال، التسويق والتعليم الدولي. أهتم بإثراء المحتوى العربي عن كل ما هو ممتع وشيق ومفيد.

تابعني على تويتر: [email protected]

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، هواوي تجلب نظام أندرويد باي لهواتف P20 وMate 10 قريباً جدّاً!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اندوريد