منظمة Tor Project تطلق المتصفح Tor Browser على منصة الأندرويد
منظمة Tor Project تطلق المتصفح Tor Browser على منصة الأندرويد

منظمة Tor Project تطلق المتصفح Tor Browser على منصة الأندرويد شبكة الفرسان نقلا عن إلكتروني ننشر لكم منظمة Tor Project تطلق المتصفح Tor Browser على منصة الأندرويد، منظمة Tor Project تطلق المتصفح Tor Browser على منصة الأندرويد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، منظمة Tor Project تطلق المتصفح Tor Browser على منصة الأندرويد.

Tor-Browser-for-Android

شبكة الفرسان فاجئت منظمة Tor Project الجميع هذا الأسبوع بإطلاق متصفحها الرسمي الأول على منصة الأندرويد. وأصدرت المنظمة أول إصدار تجريبي من المتصفح Tor Browser لمنصة الأندرويد كجزء من تحديث Tor Browser v8 الذي تم إصداره في وقت سابق من هذا الأسبوع. إنه أول متصفح للأجهزة المحمولة من المؤسسة التي تقف وراء شبكة Tor والمتصفح الذي يحمل نفس الإسم.

يمكن لهؤلاء المهتمين الآن العثور على المتصفح Tor Browser لنظام الأندرويد في متجر Google Play Store. هذا المتصفح لا يزال في المرحلة التجريبية، مما يعني أنه يتوجب على المستخدمين أن يصادفوا بعض الأخطاء، ولكن سيتم إصلاحها بالتأكيد في الإصدارات القادمة.

نظرًا لأن المتصفح Tor Browser الرسمي أصبح متوفرًا الآن بشكل رسمي، فلا حاجة إلى Orfox بعد الآن. إنه متصفح آخر لنظام الأندرويد يسمح للمستخدمين بتصفح الإنترنت من خلال شبكة Tor وبروتوكول Onion الخاص بها.

tor-android-browser

كانت منظمة Guardian Project تعمل على تطوير المتصفح Orfox، ولكنها قررت الآن سحب هذا المتصفح بعد أن تم إطلاق المتصفح Tor Browser الرسمي على منصة الأندرويد. سيطلب من المستخدمين الذين يقومون بتثبيت النسخة التجريبية من المتصفح الجديد تثبيت Orbot أيضًا. إنه تطبيق بروكسي يمكن المتصفح من الإتصال بشبكة Tor. لن يكون هذا ضروريًا للإصدارات المستقبلية، على الأقل وفقا لمنظمة Tor Project.

تتضمن الميزات الموجودة في النسخة التجريبية مانع للتعقب وخاصية الحماية عن طريق البصمة، وتشفير متعدد الطبقات، فضلا عن إيقاف الحظر المفروض من قبل مقدمي خدمات الإنترنت. لم تؤكد منظمة Tor Project بعد ما إذا كانت ستقوم بإطلاق هذا المتصفح الجديد على منصة iOS أم لا.

المصدر.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، منظمة Tor Project تطلق المتصفح Tor Browser على منصة الأندرويد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : إلكتروني