مناورات لسفن أسطول المحيط الهادئ في بحري أوخوتسك وبيرنغ
مناورات لسفن أسطول المحيط الهادئ في بحري أوخوتسك وبيرنغ

مناورات لسفن أسطول المحيط الهادئ في بحري أوخوتسك وبيرنغ شبكة الفرسان نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم مناورات لسفن أسطول المحيط الهادئ في بحري أوخوتسك وبيرنغ، مناورات لسفن أسطول المحيط الهادئ في بحري أوخوتسك وبيرنغ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، مناورات لسفن أسطول المحيط الهادئ في بحري أوخوتسك وبيرنغ.

شبكة الفرسان شاركت مجموعة تكتيكية ضاربة من سفن أسطول المحيط الهادئ الروسي في مناورات "الشرق-2018"، وأجرت تدريبات بهدف تحقيق التعاون مع مجموعات سفن مقاومة الغواصات العاملة في المنطقة نفسها.

وتتألف المجموعة من طراد "فارياغ" وسفينتين كبيرتين لمكافحة الغواصات. وتدرب أطقم السفن على تطبيق بعض المناورات وعمليات إعادة تشكيل السفن بمشاركة الدفاعات الجوية البحرية.

وبلغ العدد الإجمالي للسفن المشاركة في التدريبات 20 سفينة حربية ومساعدة.

فيما أجرت مجموعة من السفن الحربية التابعة للأسطول الشمالي الروسي، في بحر بيرنغ بشمال شرق روسيا، تدريبات على البحث عن السفن المستغيثة وإنقاذ أطقمها. وشاركت في التدريبات سفينة مقاومة الغواصات الكبيرة "الأميرال كولاكوف"، وسفينتا الإنزال الكبيرتان  "ألكسندر أوتراكوفسكي" و" كوندوبوغا" وسفينة الإنقاذ "بامير" وكاسحة الجليد "إيليا موروميتس".

واستخدمت سفينة مقاومة الغواصات "الأميرال كولاكوف" مروحية "كا-27" البحرية المرابطة على متنها بغية تخصيص إحداثيات سفينة مستغيثة بدقة.

المصدر: وزارة الدفاع

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، مناورات لسفن أسطول المحيط الهادئ في بحري أوخوتسك وبيرنغ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)