إل جي تكشف عن موعد تقديم هاتفها LG V40 ThinQ
إل جي تكشف عن موعد تقديم هاتفها LG V40 ThinQ

إل جي تكشف عن موعد تقديم هاتفها LG V40 ThinQ شبكة الفرسان نقلا عن المحترف ننشر لكم إل جي تكشف عن موعد تقديم هاتفها LG V40 ThinQ، إل جي تكشف عن موعد تقديم هاتفها LG V40 ThinQ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، إل جي تكشف عن موعد تقديم هاتفها LG V40 ThinQ.

إل جي تكشف عن موعد تقديم هاتفها LG V40 ThinQ

شبكة الفرسان في تجربة منها لاستباق إعلان الشركات المنافسة عن هواتفها الذكية لهذا العام خصوصا جوجل وهواوي، أعلنت الشركة الكورية الجنوبية إل جي عن موعد إطلاق هاتفها الجديد لهذا العام "LG V40 ThinQ".

شركة إل جي أعلنت أن موعد تقديم هاتفها الجديد LG V40 ThinQ سيكون في 4 أكتوبر الجاري في الوقت الذي ستقدم فيه جوجل هواتفيها من طراز بيكسل في 9 أكتوبر ثم هواوي التي ستقدم هاتفها الجديد كذالك Mate 20 في 16 من أكتوبر.

a26864d93c.jpg

واختارت إل جي لفعالية تقديم LG V40 ThinQ شعار "Take 5" في إشارة إلى كاميرات الهاتف الخمسة (ثلاث كاميرات في الواجهة الخلفية وكاميرتين في الواجهة الأمامية)، بالإضافة إلى ذلك فإننا نعرف من خلال التسريبات أن الهاتف الجديد سيأتي بشاشة P-OLED بقياس 6.4 إنش مع معالج حديث Snapdragon 845 و 6 جيغا كسعة لذاكرة الوصول العشوائي ثم ما بين 64 و 128 جيغا للتخزين الداخلي.

كما نعرف كذلك أن LG V40 ThinQ سيأتي ببطارية بسعة 3300mAh وكاميرا ثلاثية خلفية بدقة 12+ 12 +16 ميغابيكسيل وكاميرتين أماميتين بدقة 8 + 5 ميغابيكسيل.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، إل جي تكشف عن موعد تقديم هاتفها LG V40 ThinQ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المحترف