متصفح جوجل كروم يدعم ميزة بصمة الإصبع لتعزيز الأمان والحماية
متصفح جوجل كروم يدعم ميزة بصمة الإصبع لتعزيز الأمان والحماية

متصفح جوجل كروم يدعم ميزة بصمة الإصبع لتعزيز الأمان والحماية شبكة الفرسان نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم متصفح جوجل كروم يدعم ميزة بصمة الإصبع لتعزيز الأمان والحماية، متصفح جوجل كروم يدعم ميزة بصمة الإصبع لتعزيز الأمان والحماية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، متصفح جوجل كروم يدعم ميزة بصمة الإصبع لتعزيز الأمان والحماية.

شبكة الفرسان يحاول فريق عمل كروم جعل المتصفح آمنًا وسهل الاستخدام قدر الإمكان، وتعد آخر التحسينات التى تم الإعلان عنها فى وقت سابق من هذا الأسبوع خطوة مهمة نحو تحقيق هذا الهدف،  هى دعم نظام كروم 70 بيتا، الذى اصبح متوفر الآن للتحميل على أندرويد وماك ولينكس، وكروم OS وويندوز، بميزتين مهمتين للمستخدمين.

وتعد الميزة الأكثر أهمية هى مصادقة بصمات الأصابع على نظام اندرويد، والتى تسهل الوصول إلى الكثير من المواقع، وعلاوة على ذلك، فإن نسخة كروم على اندرويد تستخدم "تخصيص الشكل"، والتى تعتمد على ثلاث واجهات مختلفة للكشف عن الوجوه والباركود، والنص اللاتينى فى الصور عبر الويب.

وهناك تغيير آخر أعلن عنه المطورين، وهو أنه بداية من هذا الإصدار من كروم، لن يتضمن المتصفح بعد الآن على رقم إصدار أندرويد و iOS فى سلسلة تعريف المستخدم، ويهدف التغيير إلى منع استغلال بصمات الأصابع وغيرها من الانتهاكات التى قد تؤدى إلى اختراق البيانات الشخصية.  

 


إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، متصفح جوجل كروم يدعم ميزة بصمة الإصبع لتعزيز الأمان والحماية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع