جمعيات الفيمنست تنتقد أبل بسبب حجم الآيفون
جمعيات الفيمنست تنتقد أبل بسبب حجم الآيفون

جمعيات الفيمنست تنتقد أبل بسبب حجم الآيفون شبكة الفرسان نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم جمعيات الفيمنست تنتقد أبل بسبب حجم الآيفون، جمعيات الفيمنست تنتقد أبل بسبب حجم الآيفون ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، جمعيات الفيمنست تنتقد أبل بسبب حجم الآيفون.

شبكة الفرسان انتقدت جمعيات الدفاع عن حقوق المرأة شركة أبل لتركيزها على أجهزة آيفون كبيرة الحجم، زاعمة أنها غير مناسبة لأيادى النساء، بعد أن أفرجت الشركة الأمريكية ثلاثة هواتف جديدة فى وقت سابق من هذا الأسبوع، فى حين توقفت عن إبتكار هاتف آيفون se، وهو الجهاز الأصغر للشركة مع شاشة عرض أربعة بوصات.

 

وشنت "كارولين كريادو بيريز"، وهى ناشطة فى مجال حقوق المرأة والمساواة، هجوما ضد أبل على موقع تويتر وعبرت عن إحباطها من الخطوات التى تتخذها الشركة.

 

وقالت: "لكى نكون واضحين.. فشلت أبل مرة أخرى فى تحديث الهاتف الوحيد الذى يناسب المرأة العادية، على أى حال أعتقد أنه من الأفضل أن أقوم بالتحديث الآن قبل أن يقرروا إلغاء الهاتف الوحيد الذى يناسب النساء العاديات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، جمعيات الفيمنست تنتقد أبل بسبب حجم الآيفون، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع