قريبا.. اكتشاف الكذب بواسطة الذكاء الاصطناعي
قريبا.. اكتشاف الكذب بواسطة الذكاء الاصطناعي

قريبا.. اكتشاف الكذب بواسطة الذكاء الاصطناعي شبكة الفرسان نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم قريبا.. اكتشاف الكذب بواسطة الذكاء الاصطناعي، قريبا.. اكتشاف الكذب بواسطة الذكاء الاصطناعي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، قريبا.. اكتشاف الكذب بواسطة الذكاء الاصطناعي.

شبكة الفرسان تنطلق تجارب الكشف عن الكذب باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعى فى نقاط تفتيش الدوريات فى وقت قريب فى الاتحاد الأوروبى، وسيستمر البرنامج، الذى يطلق عليه اسم iBorderCtrl، لمدة ستة أشهر فى أربع نقاط عبور حدودية فى هنغاريا ولاتفيا واليونان مع بلدان خارج الاتحاد الأوروبى.

ووفقا لموقع Gizmodo الأمريكية، iBorderCtrl هو مشروع ممول من الاتحاد الأوروبى يستخدم الذكاء الاصطناعى لتسهيل سرعة عبور الحدود للمسافريـن، ويعمل النظام فى البداية من خلال ملء المسافرين استمارة على الإنترنت وتحميل بعض الوثائق، مثل جوازات سفرهم، قبل أن يتولى حارس الحدود الافتراضى مهمة طرح الأسئلة.

ووفقًا لـNew Scientist تتضمن بعض هذه الأسئلة "ما فى حقيبتك؟" و"إذا فتحت الحقيبة وأوضحت ما هو داخلها، هل ستؤكد أن إجاباتك صحيحة؟" سيجيب المسافرون خلال مواجهة كاميرا ويب سيقوم النظام بتحليل وتقييم العشرات من الإيماءات الدقيقة، لكشف مدى صدقهم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، قريبا.. اكتشاف الكذب بواسطة الذكاء الاصطناعي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي