مذهل: شركة صينية تصدم سامسونغ وتقدم أول هاتف بشاشة قابلة للطي (فيديو)
مذهل: شركة صينية تصدم سامسونغ وتقدم أول هاتف بشاشة قابلة للطي (فيديو)

مذهل: شركة صينية تصدم سامسونغ وتقدم أول هاتف بشاشة قابلة للطي (فيديو) شبكة الفرسان نقلا عن المحترف ننشر لكم مذهل: شركة صينية تصدم سامسونغ وتقدم أول هاتف بشاشة قابلة للطي (فيديو)، مذهل: شركة صينية تصدم سامسونغ وتقدم أول هاتف بشاشة قابلة للطي (فيديو) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، مذهل: شركة صينية تصدم سامسونغ وتقدم أول هاتف بشاشة قابلة للطي (فيديو).

شبكة الفرسان في الوقت الذي ينتظر فيه الجميع نهاية العام الحالي أو بداية العام المقبل ليرى هاتف سامسونغ الجديد القابل للطي أو حتى هاتف هواوي الجديد بنفس الميزة، فإن شركة صينية جديدة قامت بإطلاق أول هاتف لها قابل للطي ومتوفر في الأسواق قريبا.

الكل أصبح يعرف أن مستقبل الهواتف الذكية أصبح  في الشاشات القابلة للطي، ولذلك فإن شركات صناعة الهواتف الذكية تتسابق من أجل إطلاق هذا النوع من الهواتف، وعلى رأسها ساميونغ وهواوي، لكن شركة صينية غير معروفة يبدو أنها سبقت الجميع لهذه الخطوة.

موقع The Verge المتخصص نشر التفاصيل وأشار إلى أن الأمر يتعلق بشركة "Royole Corporation"، حيث سيأتي هاتفها الجديد القابل للطي بمعالج Snapdragon 8-series و بسعة ذاكرة وصول عشوائية 6 جيغا وبثمن يقدر بـ 1290 دولار أمريكي وقد أصبح متوفرا للدفع المسبق ابتداء من يوم امس.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، مذهل: شركة صينية تصدم سامسونغ وتقدم أول هاتف بشاشة قابلة للطي (فيديو)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المحترف