شرطة دبي تختبر أول دراجة نارية طائرة!
شرطة دبي تختبر أول دراجة نارية طائرة!

شرطة دبي تختبر أول دراجة نارية طائرة! شبكة الفرسان نقلا عن المحترف ننشر لكم شرطة دبي تختبر أول دراجة نارية طائرة!، شرطة دبي تختبر أول دراجة نارية طائرة! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، شرطة دبي تختبر أول دراجة نارية طائرة!.

شبكة الفرسان بدأت شرطة دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة خلال الشهر الجاري في اختبار دراجة نارية طائرة من صناعة شركة Hoversurf الروسية، في الوقت الذي أصبحت فيه هذه الداردة قابلة للطلب المسبق داخل السوق الأمريكية.

مجال النقل أصبح مفتوحا على التكنولوجيا، وبعد السيارات الذكية أو الطائرة كشفت Hoversurf عن دراجتها النارية الطائرة S3، والتي بدأت شرطة دبي في تجربتها خلال الشهر الجاري، حيث أن ثمن الدراجة الواحدة تصل إلى 150,000 دولار أمريكي ومتوفرة فقط عن طريق الطلب المسبق بعد دفع مقدم 10.000 دولار.

الدراجة النارية الطائرة S3 قادرة على الطيران في زيـادة 5 أمتار وبسرعة 96 كيلومترا في الساعة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، شرطة دبي تختبر أول دراجة نارية طائرة!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المحترف