ناسا تختبر "كونكورد" المستقبل!
ناسا تختبر "كونكورد" المستقبل!

ناسا تختبر "كونكورد" المستقبل! شبكة الفرسان نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم ناسا تختبر "كونكورد" المستقبل!، ناسا تختبر "كونكورد" المستقبل! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، ناسا تختبر "كونكورد" المستقبل!.

شبكة الفرسان أعلنت وكالة ناسا أنها بدأت بإجراء تجارب على نماذج لطائرة فريدة شبيهة بطائرات كونكورد الشهيرة.

وأوضحت الوكالة أنها تخضع نماذج هذه الطائرة لاختبارات أيروديناميكية في مخابرها الخاصة، وتراقب مدى انسيابية هياكلها ومقاومتها للهواء، وقدرتها على تحمل مختلف الضغوط الجوية والمناورة.

?

وتتعاون ناسا في إبتكار طائرات "X-59" الجديدة مع شركة "Lockheed Martin" المشهورة بتطويرها لأعقد وأفضل الطائرات. ومن المرتقب أن يفرج مشروعهما المشترك عن طائرة فريدة قادرة على التحليق على ارتفاعات تصل إلى 17 ألف متر، وبسرعات تزيد عن 1500 كلم/ساعة.

وتتميز هذه الطائرات بأنها ستصدر معدلات ضجيج قليلة، بالرغم من تزويدها بمحركات نفاثة كبيرة وقوية شبيهة بتلك التي استخدمت في طائرات "كونكورد"، حتى أن تصميمها أتى شبيها إلى حد كبير بتصميم كونكورد.

المصدر: لايف. رو

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، ناسا تختبر "كونكورد" المستقبل!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)