الهاتف OnePlus 6T متوفر الآن للشراء عبر الإنترنت في أمريكا الشمالية والهند
الهاتف OnePlus 6T متوفر الآن للشراء عبر الإنترنت في أمريكا الشمالية والهند

الهاتف OnePlus 6T متوفر الآن للشراء عبر الإنترنت في أمريكا الشمالية والهند شبكة الفرسان نقلا عن إلكتروني ننشر لكم الهاتف OnePlus 6T متوفر الآن للشراء عبر الإنترنت في أمريكا الشمالية والهند، الهاتف OnePlus 6T متوفر الآن للشراء عبر الإنترنت في أمريكا الشمالية والهند ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، الهاتف OnePlus 6T متوفر الآن للشراء عبر الإنترنت في أمريكا الشمالية والهند.

شبكة الفرسان الهاتف OnePlus 6T والذي أعلنت عنه شركة OnePlus يوم الإثنين الماضي أصبح متوفرًا الآن للشراء عبر شبكة الإنترنت في كل من أمريكا الشمالية والهند، وهذا ما يعني بأن هذا الهاتف لم يعد حصريًا لشركة الإتصالات الأمريكية T-Mobile في الولايات المتحدة الأمريكية.

يمكن الآن للجميع في أمريكا الشمالية والهند طلب جميع الإصدارات المتوفرة من الهاتف OnePlus 6T على الموقع الرسمي لشركة OnePlus على شبكة الإنترنت. ويقول موقع OnePlus في أمريكا الشمالية بأنه سيتم شحن الطلبات في غضون 24 ساعة، في حين يكتفي موقع الشركة في الهند بالقول : ” المخزون متوفر “.

أما بخصوص العملاء في أوروبا، فسوف يتوجب عليهم الإنتظار لأربعة أيام إضافية لأنه لن يتم إصدار الهاتف OnePlus 6T هناك حتى اليوم 6 نوفمبر. يمكننا أن نقول نفس الشيء عن الصين، فالهاتف OnePlus 6T متوفر هناك الآن للحجز، ولكن لن يكون متوفرًا للشراء حتى اليوم 5 نوفمبر.

المصدر.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، الهاتف OnePlus 6T متوفر الآن للشراء عبر الإنترنت في أمريكا الشمالية والهند، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : إلكتروني