الهاتف Pocophone F1 يقترب من موعد حصوله على تحديث Android 9 Pie الرسمي
الهاتف Pocophone F1 يقترب من موعد حصوله على تحديث Android 9 Pie الرسمي

الهاتف Pocophone F1 يقترب من موعد حصوله على تحديث Android 9 Pie الرسمي شبكة الفرسان نقلا عن إلكتروني ننشر لكم الهاتف Pocophone F1 يقترب من موعد حصوله على تحديث Android 9 Pie الرسمي، الهاتف Pocophone F1 يقترب من موعد حصوله على تحديث Android 9 Pie الرسمي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، الهاتف Pocophone F1 يقترب من موعد حصوله على تحديث Android 9 Pie الرسمي.

شبكة الفرسان قامت شركة Xiaomi بإطلاق الهاتف Pocophone F1 قبل شهرين من الآن، وقد نجح هذا الهاتف في إثارة ضجة كبيرة بسبب حقيقة أنه طرح في السوق بسعر تنافسي علمًا أنه يضم المعالج Snapdragon 845. وكما تعلم على الأرجح، فهذا الهاتف يأتي بشكل مسبق مع روم MIUI 9.1 الذي يستند على نظام الأندرويد Oreo. ومع ذلك، يبدو أن هذا الهاتف على وشك الحصول على تحديث Android 9 Pie لأن شركة Xiaomi قامت اليوم بإصدار النسخة التجريبية الأحدث من تحديث Android 9 Pie لهذا الهاتف.

قبل بضعة أيام، وعدنا رئيس قسم المنتجات في العلامة التجارية الفرعية POCO التابعة لشركة Xiaomi بأن الهاتف Pocophone F1 سيحصل على الأقل على تحديث Android 9 Pie وعلى تحديث Android Q. وفي حالة إذا سارت الأمور كما هو مخطط لها، فمن المفترض أن تقوم شركة Xiaomi بإصدار تحديث Android 9 Pie الرسمي للهاتف Pocophone F1 في غضون بضعة أسابيع.

بطبيعة الحال، نحن لا نزال غير متأكدين من موعد حصول الهاتف Pocophone F1 على تحديث Android 9 Pie الرسمي بالضبط، ولكن نحن نتوقع حدوث ذلك قبل نهاية هذا العام. عموما، نحن سنواصل ترقب الوضع لجلب أي معلومات جديدة حول هذا الموضوع إليكم.

المصدر.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، الهاتف Pocophone F1 يقترب من موعد حصوله على تحديث Android 9 Pie الرسمي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : إلكتروني