الكويت .. تحديد موعد الغاء حظر التجوال في المدن
الكويت .. تحديد موعد الغاء حظر التجوال في المدن

الحكومة الكويتية تصدر بياناً تحدد فية موعد الغاء حظر التجوال عن كافة المدن الكويتية .. تفاصيل!! ...

اعلن مجلس الوزراء الكويتي انه اعتباراً بدءً من يوم الأحد الموافق 30 أغسطس من العام الحالي وفي تمام الساعة 3:00 صباحاً، سيتم الغاء منع التجوال في جميع مناطق الدولة.

فيما علقت احدي وكالات الانباء الكويتية، علي لسانت الناطق باسم الحكومة في بيان: "سعيًا من مجلس الوزراء للحد من انتشار عدوى كورونا وفق التدابير، تقرر الإبقاء على حظر إقامة الحفلات بما فيها الأعراس وغيرها، سواء في الأماكن العامة أو الخاصة".

أعلنت الحكومة الكويتية، اليوم الخميس، إلغاء حظر التجول المفروض بكل مناطق البلاد لاحتواء فيروس كورونا، اعتبارا من الثالثة صباح يوم الأحد 30 أغسطس/ آب بالتوقيت المحلي.

وبحسب وكالة الأنباء الكويتية، قال الناطق باسم الحكومة في بيان: "سعيًا من مجلس الوزراء للحد من انتشار عدوى كورونا وفق التدابير، تقرر الإبقاء على حظر إقامة الحفلات بما فيها الأعراس وغيرها، سواء في الأماكن العامة أو الخاصة".


فيما أشار احد المسؤولين إلى أن مجلس الوزراء قرر أيضًا حظر إقامة الولائم وحفلات الاستقبال وغيرها لغير أفراد العائلة، فضلًا عن حظر الاستقبالات والتجمعات في الديوانيات العامة والخاصة، أو إقامة مراسم العزاء.

ويأتي ذلك بعد أسبوع من إعلان الحكومة الكويتية، الإبقاء على حظر التجول الجزئي المفروض على جميع مناطق البلاد، بسبب فيروس "كورونا" المستجد.